-->
U3F1ZWV6ZTE2MTQyODAxMTk2X0FjdGl2YXRpb24xODI4NzU2Njc1MDA=
recent
أخبار ساخنة

حل لمشكلة صرف الشحن في اجهزة الايفون





بعد التجربة وبنجاح على 3 اجهزة ايفون  وجد ان الخلل في النظام نفسه, بمعنى آخر عند تحديث الجهاز من اصدار الى اصدار احدث عن طريق الايفون نفسه تتم بعض الاخطاء بسبب ضعف الانترنت .
الحل الجذري لهذه المشكلة هو عمل استعادة أو Restore عن طريق الكمبيوتر عن طريق برنامج الايتيونز .
ولكن قبل اتمام عملية الاستعادة يرجى مراعاة التالي :
ملاحظة مهمة : يرجى الذهاب الى الاعدادات والدخول الى الايكلاود واطفاء ميزة Find My iPhone .
1 - تحميل احدث نسخة من برنامج الايتيونز على الكمبيوتر عن طريق موقعهم الرسمي :
https://www.apple.com/itunes/
2 - بعد تحميل وتنصيب البرنامج في الكمبيوتر يتم ربط الجهاز في الكمبيوتر والذهاب الى معلومات الجهاز عن طريق النقر على ايقونة الايفون اعلى يسار النافذة او اعلى يمين النافذة ( حسب لغة البرنامج ) .
3 - بعد الدخول الى معلومات الجهاز قوموا بالنزول قليلا ستلاحظون و وجود جملة النسخ الان او Backup now ( حسب لغة البرنامج ) ويوجد خيارين الاول للايكلاود والثاني للكمبيوتر, ضعوا المؤشر على الكمبيوتر ( يرجى الانتباه ) لكي ينقل معلومات الجهاز على الكمبيوتر .
في بداية النسخ سيتم سؤالكم هل تريدون تضمين التطبيقات ضمن النسخه ؟ في حال وافقتم على التضمين سيتم سؤالكم على باسورد الحساب وان لم توافقوا سيتم نسخ جميع المعلومات ما عدا التطبيقات .
ملاحظه : التطبيقات الغير رسمية لن يتم نقلها .
4 - الان بعد اتمام عملية الباك اب او النسخ قوموا بالنقر على الاستعادة او Restore وانتظروا لحين تحميل الاصدار وتتم هذه العملية من ساعة الى ثلاث ساعات ( حسب سرعة الانترنت ) .
بعد اتمام عملية الريستور ابقوا الجهاز في الكمبيوتر وسيتم سؤالكم عن طريق برنامج الايتيونز ( هل تريدون استعادة النسخة الاحتياطية ؟ ) أو اعداد الايفون كجهاز جديد ؟ قوموا بوضع المؤشر على استعادة النسخة الاحتياطية وانتظروا لحين اكتمال الاستعادة وعادة ما تتأخر من 15 دقيقة الى 30 دقيقة حسب حجم النسخة .
وبعد هذه العملية ستلاحظون فرق شاسع في صرف شحن البطارية .





عمليات بحث متعلقة بـ

مشكلة بطارية الايفون 5
بطارية الايفون 5s
حل مشكلة بطارية الايفون 6
مشكلة تفريغ البطاريه في الايفون
بطارية الايفون تخلص بدون استخدام
كيفية اصلاح بطارية الايفون
مشكلة البطارية في الايفون 6s
الاسمبريد إلكترونيرسالة