-->
U3F1ZWV6ZTE2MTQyODAxMTk2X0FjdGl2YXRpb24xODI4NzU2Njc1MDA=
recent
أخبار ساخنة

الروابط الخلفية هي أفضل صديق للمسوق

الروابط الخلفية 
هي أصل ضروري في صناعة التسويق الرقمي.الجميع يحتاج إليها، ولكن لا أحد يريد أن ينتجها او نادرا جدا في العمل الحقيقي للحصول عليها. ويمكن أن تعزز ترتيبك  وتعطي موقعك على الويب قوة أفضل للترتيب على غوغل.ولكن الحصول على الروابط الخلفية من مصادر حسنة السمعة ليس بالأمر السهل.لا يمكنك فقط ربط موقعك على دليل مواقع وتتوقع أن يحتل المرتبة الأولى على غوغل غدا.للأسف، هذه ليست الطريقة التي يعمل بها جوجل . تحتاج إلى مواقع ذات جودة عالية لتعطيك روابط خلفية جيدة . ولكن الحصول عليها ليست سهلة، خاصة إذا لم يكن لديك الشهرة .

ماذا تفعل عندما تحتاج روابط جيدة جيدة؟ 

لحسن الحظ، هناك عدد قليل من الأدوات التي يمكن استخدامها للتجسس على منافسينا. ويمكنك الرهان أن منافسيك لديه بعض الروابط الخلفية المرغوبة. تحتاج فقط لمعرفة الروابط الخلفية الجيدة لمنافسيك .وهنا الروابط الخلفية يجب أن تركز عليها وكيفية حصول المنافس عليه.

الروابط الخلفية هي أفضل صديق للمسوق.

ولكن هذا لا يعني أنك يجب أن تحصل على أي عودة فقط . هناك سبب يجعل غوغل تقدم لنا طريقة " التنصل "او"disavow links main" من الروابط الخلفية. لانها تسئ لرابطك الاصلي عليك متابعة هذه الروابط و ازالتها خصوصا تلك المخالفه و سيئة السمعة لدى جوجل
حسنا، دعونا نلقي نظرة على بعض البيانات.
في عام 2016، أصدرت غوغل فيديو أسئلة وأجوبة  حيث قال لنا بوضوح أندريه ليباتسيف، أحد كبار المحللين في جودة  البحث في غوغل، إن الروابط والمحتوى هما أهم عاملين مرتبين.

لفحص الروابط (الباك لينك) .

  1.  Ahrefsهي واحدة من أكثر الادوات شعبية وتستخدم للتحقق من الروابط الخلفية  ( الباك لينك ) التي تستخدمها الشركات للتحقق من الروابط الخلفية من مواقعها على الإنترنت.
  2. Backlink Watch وظائفها بسيطة ومباشرة و سريعة . تعتبر من افضل الادوات فى فحص الباك لينك الخاص بموقعك .
  3.  Free Backlink Checker SEO Toolتعرض هذه الأداة قمم الروابط الخلفية لموقعك على الويب استنادا إلى ترتيب الروابط وإنشاء الروابط. 
  4.  Backlink Checkerنحن نستخدم هذه الأداة ، بل هو أداة مهمة يتم استخدامها من قبل العديد من المهنيين و المحترفين للتحقق من الروابط الخلفية الخاصة بهم. 
  5.  Majestic SEO Toolsيتطلب التسجيل لاستخدام الإصدار المجاني الخاص بهم. من وجهه نظرنا هى واحدة من أفضل أدوات التحقق من الروابط الخلفية بموقعك و خاصة اذا كان الحساب مدفوع و ليس حساب مجانى فهو يعطى لك تقرير مفصل. 
  6.  OpenLinkProfilerهو أداة جيدة للتحقق من الروابط الخلفية (الباك لينك) لموقعك، فإنه يتحقق من الروابط الخلفية (الباك لينك) الخاصة بك مع تقرير شامل و مثير جدا للاهتمام. 
  7.  Rank Signalsهو أداة جيده جدا للتحقق من الروابط الخلفية لموقعك مجانا فهى اداة ممتازة لأنه يظهر روابط دوفولو & نوفولو، و الروابط المكسورة أو المحذوفة و ايضا الروابط الغير صحيحة وكذلك أفضل الروابط.
  8.  Open Site Explorerهذه الأداة كاملة من كل شيئ، إلا أن مشكلتها ان حسابها المجاني لا يعطى كل شيئ و لذلك عليك دفع ثمن هذه الاداة فهى جزء من موقع Moz.com  . 
  9.  Link Diagnosisهى أداة للتخصيص الدقيق للتحقق من الروابط الخلفية (الباك لينك) . يمكنك إنشاء تقارير مفصلة بقائمة من الروابط الخلفية على صفحة واحدة أو موقع ويب بأكمله ولسوء الحظ تم نسيان هذه الأداة من قبل العديد من المدونين و المحترفين. 
  10. Indexicon - Free Backlink Checker
الاسمبريد إلكترونيرسالة